أفضل علاجات الشعر المتوفرة في دبي

أفضل علاجات الشعر المتوفرة في دبي

أفضل علاجات الشعر المتوفرة في دبي

هل تشعرين بأن روتين شعرك الطبيعي لا يكفي لشعرك؟ هل تعانين من مشاكل معينة في الشعر لا يمكنك معالجتها بنفسك؟ قد تكون علاجات الشعر هي الحل! يمكن أن تساعد علاجات الشعر في علاج الشعر التالف والباهت، مما يمنحه حيوية لا مثيل لها. يمكنك تجربة علاجات مثل علاج الشعر بالكيراتين في أفضل صالونات دبي.

عندما تكونين في عجلة من أمرك، استخدمي العلاجات السريعة لدعم صحة شعركِ بفعالية في صالونات التجميل في دبي. يتم تقديم علاجات الشعر المكثفة في صالونات التجميل المتميزة بدبي والتي تركز على جذور الشعر وفروة الرأس. تشمل الخدمات المقدمة ترطيب الشعر الجاف والمجهد. علاج الشعر الضعيف أو الباهت أو التالف؛ إزالة السموم من الشعر المثقل بالتراكم والملوثات؛ لمعان الشعر. وتنعيم الشعر الهايش.

ما هي علاجات الشعر الصحية بالضبط؟

هي علاج متعدد الخطوات يعمل على إعادة الحياة إلى الشعر. ليس هذا فحسب، بل هناك العديد من المزايا، مثل إزالة التوتر لتي تعتبر أمراً أساسياً من أي نظام علاج لنمو الشعر. يقوي جذور الشعر والبصيلات وينظم إفراز الزيت على فروة الرأس. يعمل هذا كعلاج رائع أيضاً لتساقط الشعر، حيث يزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس وينظف المسام ويصلح الشعر التالف.

ما هو علاج الكيراتين؟

غالباً ما يُعرف علاج الشعر بالكيراتين باسم العلاج البرازيلي أو علاج الكيراتين السيزاني، وهو إجراء تجميلي يعمل على تنعيم الشعر الجاف، والمتطاير، وجعله لامعاً ومشرقاً. ويُعتبر الحفاظ على علاجات ترطيب الشعر في هذه المرحلة أمر ضروري للغاية. ويمكن العثور على أفضل علاجات الكيراتين في صالونات مثل دير باربر “Dear Barber” وياسمين بيوتي لاونج “Yasmin Beauty Lounge” وصالون بير جينتس “Bare Gents Salon“. إذ تحتوي المنتجات المستخدمة بشكل عام على مكونات تطلق الفورمالديهايد والتي يمكن أن تكون سامة إذا تم إجراؤها بشكل غير صحيح. يمنح الكيراتين علاجاً شاملاً لمشاكل الشعر بنتائج ممتازة قد تستمر حتى ستة أشهر.

أنواع علاجات الشعر المختلفة في الصالون:

يجب أن تكون قادراً على اختيار علاج الشعر المثالي لخصلاتك، سواء كنت ترغب في تعزيز لون درجات شعرك الحالية، أو التخلص من الصبغات غير المرغوب فيها، أو أي شيء بينهما. يمكنك أيضاً اختيار علاج احترافي متخصص للشعر للأطراف التالفة والمتقصفة، أو الشعر الرقيق، أو الخصل المتطايرة.

  • علاجات فروة الرأس: إذا كان شعركِ يصبح دهنياً بسرعة كبيرة، فهناك خيارات علاج مخصصة في الصالونات. تشمل علاجات فروة الرأس الغسول والزيوت والبخاخات. ويُعرف هذا بالعلاج الرائع لتساقط الشعر، لأنه يحفز نمو الشعر ويعالج المشكلة من المصدر.
  • علاج البروتين: هو أحد أفضل علاجات الشعر التي تقدمها صالونات دبي للشعر التالف. إذ يعيد بناء الشعر الهش ويعزز النمو. بسبب البروتينات التي تساعد في منع التقصف وتعمل على تحسين التركيب الهيكلي للشعر. ستلاحظ التغيير فوراً بعد العلاج بالبروتين في الصالون الذي يستمر ما بين أربعة إلى ستة أسابيع. تتوفر العديد من علاجات صالون تنعيم الشعر بالبروتين، وكل منها يقوي خصلات شعرك. هنا، يتم تطبيق البروتين المتحلل بالماء مباشرة على بصيلات الشعر.

  • العلاج بالزيت الدافئ: يمكن للجميع الاستفادة من العلاج بالزيت الساخن المقدم بالصالون. حيث يعمل على تنشيط جميع أنواع الشعر من خلال إعادة بنائه. يتضمن الإجراء غسل الشعر بالشامبو وإضافة الزيوت إلى فروة الرأس وتشذيب الشعر ثم التسخين وأخيراً شطف الزيوت.
  • علاج البوتوكس: يُعتبر هذا الإجراء علاجاً عالي الكفاءة للشعر التالف والأطراف المتقصفة والشعر المجعد. فعلاج البوتوكس هو ترطيب مكثف يعتمد على الكيراتين ويحافظ على ملمس شعرك الطبيعي.

 

  • الترطيب العميق: هو علاج عالي الفعالية يتوفر في الصالونات والمنتجعات الصحية. وللحصول على أقصى فائدة، يمكن عمل علاج ترطيب الشعر هذا مرة كل بضعة أشهر، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • تهدئة الشعر: هذا العلاج مثالي للنساء ذوات الشعر الخشن أو المجعد أو المتموج الذي يصعب التحكم فيه. إذ يستلزم استخدام المواد الكيميائية لتقليل تجعيد الشعر وتسهيل إدارته.
  • الفرد: تستخدم عملية فرد الشعر مكونات أقوى بكثير من علاج التشذيب البسيط. وهذا العلاج يتطلب استخدام محلول تجعيد ومكواة فرد.
  • تعديل لون الشعر: إنه علاج شائع في الصالون للشعر المسحوب لونه والتالف، لكنه يضفي لوناً على لون شعرك الأصلي بدلاً من تغييره بشكل دائم. إنه لا يعالجها في الواقع؛ إنه يجعل شعرك يبدو أكثر لمعاناً وأكثر صحة.
  • لمعان الشعر: تساعد هذه التقنية على ضبط لون الشعر وتجديد لونه بين علاجات تلوين الشعر.
  • علاج الشعر PRO OLAPLEX: إنها عملية من ثلاث خطوات لعلاج الشعر التالف، خاصة التلف الناجم عن التبييض والحرارة الزائدة. المكون الأساسي لـ Olaplex هو bis-aminopropyl diglycoldimaleate، وهو بروتين خاص يحل محل الوصلات التالفة داخل الشعر.

اصنع الفرق!

ما هو مثالي لشخص قد لا يكون فعالاً من أجلك. المفتاح هو فهم متطلبات الشعر. وعلى الرغم من أن صديقك أو أحد أفراد أسرتك يستخدم علاجاً تقليدياً للشعر، فقد تحتاج أنت إلى علاج للشعر الجاف. اختر علاج الشعر القابل للتطبيق لنفسك بمساعدة خبير. كما يجب أن تكون على دراية بنوع شعرك. فليست كل الإجراءات مناسبة لجميع أنواع الشعر. احرص على زيارة صالون تصفيف الشعر المتميز في دبي للحصول على أفضل الخدمات المهنية الممكنة لنفسك.

Related Posts

ابقى على تواصلاشتراك

نشرتنا الإخبارية

اشترك للحصول على الأخبار والرؤى والعروض الترويجية والعروض الخاصة.



    Circle Mall